قال عفت نصار لاعب الزمالك السابق، إن الدوري المصري يعد من أسوأ 4 دوريات في العالم، موضحًا أنه يوجد فساد رياضي يغطي على الإنجازات والناحية الفنية للكرة المصرية، حسب قوله.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "إي تي سي": "لا يوجد تنظيم إداري في كل المسابقات واتحاد الكرة مسؤول عن كل هذه الأمور".

طالع | ميدو يحيي لجنة الزمالك على موقفها بعد خماسية الأهلي ويشيد بانضمام كناريا لمنتخب مصر

وأضاف: "كيروش مدرب منتخب مصر يعتبر من الفئة الثانية في العالم، يمتلك شخصية قوية لكنه يلعب بطريقة لعب لا تتناسب مع إمكانيات لاعبي منتخب مصر، طريقة لعب كيروش هي 3-3-4 ولا يغيرها، وأعتقد أنها لا تتناسب مع إمكانيات لاعبي منتخب مصر".

وتابع: "طريقة اللعب هذه ظلمت لاعب كبير مثل محمد مجدي أفشة، لأن تلك الطريقة تحتاج لاعبين أصحاب إمكانيات معينة، ومصر ظهرت بشكل غير جيد أمام أنجولا وأمام فريق ضعيف فنيًا بسبب خطة كيروش، ولا بد من إجباره على تغيير طريقة اللعب".

وتطرق نصار للحديث عن انتخابات الزمالك، قائلًا: "رسالتي لأعضاء العمومية أن تختار المرشح صاحب الخطة ولا تعتمد على الشعارات وتاريخ النادي، وأتمنى من أي شخص يفكر في الترشح ألا يطلق تصريحات من نوعية (أنا أحب الزمالك) أريد منك أن توضح لنا ما هي رسالتك، ما هي أهدافك".

واختتم: "لا أريد شعارات، وأتمنى أن ينحي مصالحه الشخصية من أجل الزمالك، لأن هذا الكيان كبير جدًا ويستحق الكثير من الذين يريدون الترشح".