يستأنف فريق ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال، في آنفيلد يوم السبت، وقد يواجه المدرب يورجن كلوب العديد من معضلات الاختيار في التشكيل.

وقد يغيب عن كلوب، ثلاثة لاعبين رئيسيين في زيارة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

تم إرسال كل من ساديو ماني وجوردان هندرسون إلى ليفربول، من معسكرات منتخبات بلادهما في فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب الإصابات، وانضما إلى روبرتو فيرمينو في غرفة العلاج.

وسجل كابتن ليفربول، هندرسون، هدفًا، وأكمل 90 دقيقة في فوز إنجلترا 5-0 على ألبانيا يوم الجمعة.

وعاد هندرسون مع جناح مانشستر سيتي جاك جريليش إلى ناديه، لإجراء مزيد من التقييم بشأن إصابة غير محددة.

في غضون ذلك، خرج ماني من التعادل 1-1 مع توجو يوم الخميس، على الرغم من أن إصابته وصفت بأنها "ليست خطيرة" من قبل مدربه الدولي أليو سيسي.

وقال سيسي للصحفيين: "إنه لاعب مهم للفريق، أخرجناه كإجراء احترازي وليس هناك شيء خطير".

يأمل كلوب أن يتمكن كل من هندرسون وماني من التعافي من إصاباتهما في الوقت المناسب لمواجهة آرسنال.

اقرأ أيضًا.. ضربة قوية لـ آرسنال قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

يتأخر آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا بنقطتين فقط عن ليفربول في الدوري الإنجليزي ولم يخسر أي مباراة في أي منافسة منذ أغسطس.

وسيكون الريدز يائسين للعودة إلى طرق الانتصارات بعد تعرضهم للهزيمة 3-2 أمام وست هام في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية.

وسيغيب فيرمينو عن المباراة بالتأكيد بعد تعرضه لإصابة "خطيرة" في أوتار الركبة خلال فوز ليفربول الأخير في دوري أبطال أوروبا على أتلتيكو مدريد، ومن المفهوم أنه يمكن استبعاده حتى عيد الميلاد.

كما سيغيب هارفي إليوت عن مباراة آرسنال، في حين أن جيمس ميلنر (أوتار الركبة) ونابي كيتا (أوتار الركبة) وكيرتس جونز (خدش العين) تحيط الشكوك حول مشاركتهم أيضًا.