وجه صالح باي عبود المسؤول الإعلامي لاتحاد الكرة الجزائري، الشكر إلى الاتحاد المصري على توفير كافة الإمكانيات لمنتخب الجزائر المتواجد حاليًا بمصر، استعدادًا لمواجهة جيبوتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال عبود في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "نعيش نفس أجواء كأس الأمم الإفريقية 2019 التي نجحنا في الفوز بها، والمنتخب يقيم في نفس الفندق، والاتحاد المصري سمح لنا بالتدرب على أرضية استاد القاهرة".

طالع | الاتحاد الجزائري: بلماضي على علم بما قاله مدرب بوركينا فاسو.. ورده لن يكون شفهيًا بل فعليًا

وأضاف: "العلاقات طيبة بين البلدين، وسعداء باختيار الاتحاد الجيبوتي لمصر من أجل استضافة المباراة، وكل الظروف مهيأة للمنتخب الجزائري من أجل تحقيق الفوز وتقديم أداء طيب".

واستكمل: "المصريون سعداء بتواجد المنتخب الجزائري، وهو ما نشعر به من اهتمام المصريين برياض محرز، وأيضًا المدير الفني جمال بلماضي".

واستطرد: "الشعب الجزائري سعيد بحالة التألق التي يعيشها محمد صلاح مع ليفربول، الجزائريون يشجعون صلاح عندما يلعب مع أي فريق آخر ويفرحون بتألقه كما يحدث مع رياض محرز، وأتمنى أن يكون هناك العديد من اللاعبين العرب على نفس مستوى صلاح ومحرز".

واختتم: "أتمنى أن يتجنب المنتخب الجزائري مواجهة مصر في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، المنتخبين يمتلكان عددًا كبيرًا من النجوم في كافة المراكز، ومن الظلم أن لا نراهم في كأس العالم المقبل".