فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بولشايا سبورتفنايا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

شاهد ملخص واهداف مباراة انتر ميلان وشيريف

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم تتمكن كتيبة المدرب إنزاجي من هز شباك الضيوف على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني تمكن مارسيلو بروزوفيتش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 54، تمهيد للكرة من أرتورو فيدال على حدود منطقة الجزاء، حصل بروزوفيتش على الكرة ثم رواغ الدفاع وأطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 66، أحرز المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار الهدف الثاني للضيوف، بعد رأسية تصدى لها حارس المرمى، عادت إلى شكرينيار مجددًا وسجلها في الشباك.

وأضاف الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 82، بعد تمريرة طويلة من بروزوفيتش، حصل جناح إنتر ميلان على الكرة وسدد بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة، سجّل أداما تراوري هدف حفظ ماء الوجه لـ شيريف في الوقت المُحتسب بدل من الضائع في الدقيقة 91.

وبهذا الانتصار ينعش إنتر ميلان آماله في التأهل إلى دور الـ16، حيث أصبح رصيد الفريق 7 نقاط في وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المُتصدر، فيما توقف رصيد شيريف عند 6 نقاط بالمرتبة الثالثة في سلم الترتيب.