أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أهمية المباراة التي سيخوضها الملكي أمام شاختار دونيتسك في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد وشاختار دونيتسك غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية "مدريد".

اقرأ أيضًا | كارفاخال: سنرحب بعودة راموس إلى ريال مدريد.. ويمكننا هزيمة الجميع في دوري أبطال أوروبا

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمره الصحفي منذ قليل: "فريقنًا يمر بفترة جيدة جدًا، نعرف مدى قوة خصمنا ولدينا الحافز للفوز بالمباراة من أجل التأهل إلى دور الـ16 وإلا سيتعين علينا الفوز في آخر مباراتين من المجموعة (إنتر ميلان وشيريف تيراسبول)".

وعن حالة هازارد: "إدين يتدرب بشكل جيد، عليه أن يثق في نفسه والعمل بكل جهد، من كان يعتقد أن يحصل ماريانو على الفرصة، لقد جاءت واستغلها وعلينا أن نرى ما هو رد فعل هازارد".

وعن بيل، قال: "جاريث لاعب ملتزم، لقد تعرض لإصابة كبيرة ولم يتواجد مع الفريق لفترة طويلة، قد يعود للتدريبات قبل مواجهة رايو فاييكانو خاصة وأن منتخب ويلز يحتاج إليه".

وعن رودريجو: "لقد عانى من بعض الآلام، اعتقد أنه سيعود دون مشاكل بعد التوقف الدولي، الإصابات هي مشكلة بسبب جدول المباريات المزدحم، كل مباراة بها إصابات عضلية".

وبشأن أسينسيو، قال: "ماركو، كل ما أطلبه منه هو الاستمتاع في المباريات، واستخدام إمكانياته الرائعة مثل التسديد والتمرير، وجوده أمر مهم بالنسبة لنا، وهو يختلف تمامًا عن رودريجو".

أما عن يوفيتش، فقال أنشيلوتي: "بخير وسعيد هنا في ريال مدريد، أحاول أن احتضنه وأمنحه أكبر قدر ممكن من الحب، لأنه يعلم أنني أحب أداءه، خاصة وأنه ينافس أفضل مهاجم في العالم (كريم بنزيما) ولكن يجب أن يكون جاهزًا في أي وقت للمشاركة".