انفجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماسيماليانو أليجري، غضبًا في وجه لاعبيه بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها البيانكونيري من هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1.

تعرض يوفنتوس لهزيمتيني متتاليتين أمام ساسولو وهيلاس فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

سيدخل الفريق في معسكر مغلق حتى يوم السبت المقبل حتى مواجهة فيورنتينا في بطولة الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز"، ولكن بحسب صحيفتي "لاجازيتا ديلو سبورت" و"توتو سبورت" كانت هناك مواجهة بين أليجري و6 لاعبين من الفريق كانوا الأسوأ من وجهة نظره.

اقرأ أيضًا | بوجبا يرفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد.. وعقبة أمام يوفنتوس لضمه

وأكدت الصحفيتان أن اللاعبين الذين خيبوا ظن أليجري هم أدريان رابيو، ديان كولوسفيسكي، رودريجو بينتانكور، ألفارو موراتا، مويس كين وآرثر ميلو الذي عاد إلى التدريبات للتو بعد الشفاء من الإصابة.

يرى أليجري أن هؤلاء اللاعبين لم يفعلوا الكثير في المباريات الماضية، ولم يكن المهاجمون بالقوة الكافية لتسجيل الأهداف حيث سجل موراتا 3 أهداف فقط مع يوفنتوس.

أليجري ليس سعيدًا بأداء، مويس كين، مع يوفنتوس المعار من إيفرتون والآمر نفسه ينطبق على كولوسفيسكي، رابيو وبينتناكور إلى جانب ميلو الذي أدت تمريرة خاطئة منه لهدف لصالح فيرونا.