أفادت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي توصل لاتفاق مع الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد النني لعب مع قبل في الدوري التركي مع فريق بشكتاش معارًا من آرسنال، خلال موسم 2019/2020، قبل أن يعود للجانرز الموسم الماضي.

صحيفة " sporx" التركية، أكدت بأن نادي جالطة سراي توصل لاتفاق مع الدولي المصري محمد النني لضمه في الشتاء، خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب مع آرسنال أساسيًا هذا الموسم.

طالع أيضًا.. تقارير: صفقة هجومية جديدة تهدد مستقبل مصطفى محمد مع جالطة سراي

محمد النني لم يشارك هذا الموسم مع آرسنال سوى في 3 مباريات فقط، 2 ببطولة كأس الرابطة ومباراة في الدوري الإنجليزي كان بديلًا ضد مانشستر سيتي بالجولة الثالثة أغسطس الماضي.

وأشارت التقارير إلى ان النني الذي ينتهي عقده مع آرسنال في صيف 2022 ويمكنه الاتفاق مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل، وافق على الانضمام إلى جالطة سراي.

وشددت الصحيفة على أن الأمور تسير في اتجاه انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى جالطة سراي في يناير، لمجاورة النجم المصري الآخر مصطفى محمد، مع دفع النادي التركي مبلغ مالي صغير للنادي الإنجليزي.

محمد النني انتقل إلى آرسنال في يناير 2016 قادمًا من بازل السويسري، وفاز مع الجانرز بـ كأس الاتحاد الإنجليزي مرة و الدرع الخيرية مرتين.

وخاض محمد النني مع آرسنال طوال الـ 5 سنوات 133 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 8 بمختلف المسابقات.