انتقد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ما نشرته شبكة "ذا أثلتيك" من أنباء بعد مواجهة فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

وشهدت تلك المباراة حصول لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا على بطاقة حمراء في الدقيقة 60.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أن مصدر مقرب من يورجن كلوب أكد أن الأخير رأى إنه كان من المفترض طرد خمسة من لاعبي مانشستر يونايتد أمام ليفربول في المباراة المذكورة.

ولكن كلوب نفى ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "thisisanfield" الإنجليزية: "يجب أن أوضح نقطة واحدة لأنني أعتقد أنها مهمة، كانت هناك قصة إخبارية مزيفة الأسبوع الماضي والتي تقول أنني اعتقدت أن يونايتد كان يجب أن يحصل على المزيد من البطاقات الحمراء".

وأضاف: "لم أفكر في ذلك ولو لثانية واحدة، كنا نجلس في غرفة الملابس ولم يكن هناك حديث واحد عن ذلك، لكن أثلتيك قالت شيئًا من قبيل (الأشخاص المقربون من فريق العمل)، والتي أجدها دائمًا مقولة خطيرة حقًا".

وواصل: "لا يمكنك القيام بتلك الأشياء، هذا ليس صحيحًا، إنه خطًا وهو كذبة، لم نفكر في الأمر أو نتحدث عنه، ليس للحظة".

وأردف: "لم أستطع إخباركم بالمواقف التي كنا نتحدث عنها، من الواضح أننا تحدثنا عن موقف كريستيانو رونالدو (ضد كورتيس جونز)، وكان رأيي نعم، يمكن أن تكون بطاقة حمراء".

واستكمل: "لكن عندما رأيتها مرة أخرى، رأيت أنه كان يضرب الكرة وحصل على بطاقة صفراء، أمر جيد تمامًا، لكننا لم نتحدث عن ذلك، كان هناك شيء واحد بهذا الشأن في المؤتمر الصحفي (بعد المباراة) وهذا كل شيء".

وتعجب كلوب قائلًا: "لماذا تكتب قصة كهذه؟ كان هناك ما يكفي من قصص ليفربول ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، ولم يكن أحد بحاجة إلى تلك القصص علاوة على ذلك، لا يمكنك القيام بتلك الأشياء لمجرد بيع بضعة أسطر أو أي شيء آخر".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن إراحة محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون: ستكون جريمة

واختتم: "لقد حدث الأمر مع بوجبا، شيء ما، وقال عنه إنها أخبار كاذبة، إنها أخبار كاذبة بالفعل، وليست ما كان يتحدث عنها ترامب".

ويقصد كلوب بذلك مصطلح "الأخبار الكاذبة أو الزائفة" والتي اعتاد قولها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مؤتمراته الصحفية لمهاجمة وسائل الإعلام وما يُنشر بها.