نيمار بعد الفوز الصعب على ليل: قاتلنا حتى النهاية.. ولا أهتم بالمنتقدين
أكد نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان أنه لا يهتم بالانتقادات التي يتعرض لها، مشيرًا إلى أهمية الفوز الصعب الذي حققوه اليوم على فريق ليل.
وتلاقى الفريقان في افتتاحية الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء، حيث فاز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.
أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل
وقال نيمار في تصريحات نشرتها شبكة "rmc" الفرنسية: "كانت مباراة صعبة للغاية، إنه فريق جيد، لقد قاتلنا حتى النهاية، وسجلنا، الجميع يستحق الإشادة، أنا سعيد".
وأضاف: "الانتقادات؟ هذا أمر طبيعي، لقد لعبت كرة قدم احترافية 15 عامًا، وأنا لا أهتم بذلك، أكثر ما ينتقدني هو أنا".
واختتم: "هم (المنتقدون) لا يعرفون ما الذي يحدث وماذا نفعل، لا يعرفون كل ذلك، أنا لا أهتم بهذا وأمضي قدمًا".
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها