رد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خبر تداولته صحيفة "ذا صن" البريطانية، بشأنه هو ومدربه أولي جونار سولشاير، عقب الهزيمة القاسية من ليفربول.

الصحيفة تداولت خبرًا يفيد بأن بوجبا تجاهل سولشاير في غرفة تبديل الملابس بعد هزيمة مانشستر يونايتد 5-0 أمام ليفربول، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل بوجبا المباراة كبديل مع بداية الشوط الثاني، وتم طرده لاحقًا بسبب تدخله على نابي كيتا لاعب ليفربول، في المباراة التي شهدت هزيمة مانشستر يونايتد (5-0) على ملعب "أولد ترافورد".

وزعمت صحيفة "ذا صن" أن لاعب خط الوسط اعتذر لزملائه في الفريق بعد المباراة، لكنه تعمد تجاهل مدربه سولشاير، الذي قيل إنه "فقد ثقة" العديد من اللاعبين الكبار في غرفة الملابس.

اقرأ أيضًا.. بوجبا عن خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول: لا وقت للشعور بالأسف

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نشر بوجبا صورة للخبر المتداول من "ذا صن"، وعلّق عليه: "أكاذيب كبيرة من أجل عناوين إخبارية".

بوجبا شارك كبديل في آخر مباراتين لـ مانشستر يونايتد بعد الهزيمة 4-2 خارج أرضه أمام ليستر سيتي، وبعد ذلك قال: "لقد خضنا هذه الأنواع من المباريات لفترة طويلة، لم نعثر على المشكلة، باستقبال أهدافًا سهلة، نحتاج إلى أن نكون أكثر نضجًا، وأن نلعب بمزيد من الخبرة بطريقة جيدة، نحن بحاجة إلى إيجاد شيء ما، نحن بحاجة إلى التغيير".