كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي رونالدينيو يواصل إثارة الجدل بحضوره مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان ولايبزج.

باريس سان جيرمان يستضيف اليوم نظيره لايبزج الألماني، على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن رونالدينيو بحضوره للمباراة يواصل إثارة الجدل، حيث أن هذا التصرف لن يمر مرور الكرام، إذا أخذنا في الاعتبار انه سفير لـ برشلونة.

طالع أيضًا.. جو كول: محمد صلاح "الأفضل في العالم" يذكرني بـ رونالدينيو

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدفع لـ رونالدينيو راتبا شهريا، ورغم التوترات الأخيرة بين الباريسيين والكتالونيين، إلا أن روني قام بتهنئة ميسي والترحيب به بعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان، على الرغم من أن أسطورة البلوجرانا رحل عن الفريق الذي لعب له 21 عامًا بسبب مشاكل مالية.

وشددت الصحيفة على أن العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان بعيدة كل البعد عن كونها شاعرية، وهناك العديد من الجدل بين الناديين منذ انضمام نيمار إلى النادي الفرنسي، والضجة في احتمالية عودته  مرة أخرة صيف 2019، وأخيرًا ليونيل ميسي.

رونالدينيو تألق مع باريس سان جيرمان قبل الانضمام إلى برشلونة في 2003 مقابل 32 مليون دولار، وسجل 25 هدفًا مع النادي الفرنسي وصنع 17 في 77 مباراة، قبل أن يبزغ نجمه في كامب نو مع البلوجرانا بتسجيله 97 هدفًا وصناعته لـ 71 في 207 مباراة، وحصل على الكرة الذهبية في 2005، قبل الانضمام في 2008 إلى ميلان.