تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن تعادل فريقه اليوم أمام الحرس الوطني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بنتيجة 1-1 بعد تقدمه في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات دور الـ32 من البطولة القارية. طالع التفاصيل

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحب أن أركز في الجوانب الإيجابية، جميعكم رأيتم، صعب أن يعطي الحكم ركلتي جزاء في مباراة واحدة هنا في إفريقيا".

وأكمل: "هذه السنة التاسعة لي في إفريقيا، عادة لا يتم احتساب ركلة الجزاء الثانية، أقول للقارة الإفريقية، (حبيبتي متى ستضعين الفار في كل المباريات؟)".

وأوضح: "لأنه إذا لم يتواجد الفار ستكون كل المباريات بنفس الشكل، وسيتسبب ذلك في لغط كبير، نحن متأخرون عن أوروبا، الفار سيساعد الجميع".

وتابع: "أوقات الحكم لا يرى جيدًا وهناك حكم آخر يتواصل معه بعد أن يرى من خلال شاشة، الفار سيصلح الكثير، ولا أريد أن أعلق على ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم".

واستطرد مدرب الأهلي: "يجب إنهاء الجولة الثالثة من الدوري قبل يوم 6 نوفمبر بسبب معسكر منتخب مصر المُقبل".

واختتم: "طالما الإعلام والناس يريدون أن نكون مثل أوروبا، فيجب أن يلتزم الجهاز الفني لمنتخب مصر بمواعيد جدول الدوري وعدم بدء المعسكر قبل موعده المحدد في أجندة الفيفا، لكي نطبق النظام بشكل صحيح، لأن الأندية الخارجية لن توافق على إرسال لاعبيهم للمنتخب قبل موعد الأجندة".