كريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي.. وسولشاير يلومه
لم يكن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سعيدًا بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.
صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت بأن كريستيانو رونالدو كان غاضبًا للغاية أثناء خروجه من الملعب، وكان يلقي ببعض الضربات القوية على اللوحات الإعلانية، بعد الخسارة من ليستر سيتي.
وأشارت التقارير إلى أن رونالدو لم يذهب لمدرجات جماهير مانشستر يونايتد التي توافدت إلى ليستر وملعب كينج باور، وهو الأمر الذي جعل سولشاير يتوجه له أثناء الخروج.
وذهب سولشاير لـ رونالدو في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، وحاول تهدئة النجم البرتغالي الذي كان غاضبًا، وأخبره بأنه كان مخطئًا في عدم الذهاب لتحية الجماهير التي تواجدت من أجله.
-
شقيقة رونالدو: أرادوا إذلاله بانتقادات ظالمة.. وأثبت سبب تواجده مع البرتغال
-
كانافارو: هدفنا الملغي هز ثقتنا أمام البرتغال.. ومن الطبيعي أن نخسر أمامهم
-
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
-
فيديو | رونالدو يحرج صحفي بسبب ميسي ويصرح: أتعرض للانتقادات منذ 23 عامًا ولا أهتم بالآخرين