كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة كان قريبًا من التعاقد مع داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، لكن الأمور الاقتصادية وقفت أمام إتمام الصفقة.

برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية منذ وجود جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق وحتى الآن، رغم استقالته في مارس الماضي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سلطت الضوء على تصريحات سواريز الأخيرة، التي أكد فيها أن موطانه داروين نونيز تم استبعاده من قائمة الصفقات المحتملة لـ برشلونة أثناء وجوده في الفريق، والآن هو منافس برشلونة في دوري أبطال أوروبا، في إشارة منه إلى فشل الإدارة السابقة في النادي.

وأكد نادي ألميريا الإسباني الذي كان يلعب له نونيز عندما أراده برشلونة، للصحيفة، أن المهاجم الأوروجوياني كان في طريقه لـ برشلونة، لكن الأمور المالية في النهاية منعت إتمام الصفقة في صيف 2020.

طالع أيضًا..موندو ديبورتيفو تعلن عن مشكلة خطيرة في عملية تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة

قبل رحيل سواريز، اختار برشلونة نونيز كأحد مهاجمي المستقبل في النادي، وكان لديهم تقارير جيدة عنه وتألقه مع ألميريا لفت أنظار البلوجرانا، وكان النادي يفكر في استمراره مع ألميريا لموسم آخر والتعاقد معه عندما تسمح الظروف.

وفي أحد البنود احتفظ نادي ألميريا الذي يملكه تركي آل الشيخ، بـ 20% من أي انتقال مستقبلي للاعب، ولكن في النهاية فضل المالك السعودي انتقاله إلى بنفيكا الذي قدم عرضًا بـ25 مليون يورو على الطاولة، ليجعله أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإسباني للدرجة الثانية.

ورغم ذلك، مصادر نادي برشلونة لديها إصرار بأن اللاعب الأوروجواياني الشاب ما زال في دائرة الضوء، رغم الظروف التي حدثت ورحيله إلى بنفيكا بل والتسجيل في مرمى البلوجرانا، وكذلك سعره الذي بالتأكيد سيتجاوز الـ30 مليون يورو.