أدلى لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بتصريحات عقب خسارتهم في مباراة الأحد أمام منتخب فرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف ملعب "سان سيرو" مباراة المنتخبين في نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسخته الثانية، حيث فازت فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وقال لويس إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم نحقق الكأس، ولكننا تنافسنا وجهًا ولوجه مع بطل أوروبا، كان لدينا جودة وإمكانيات بدنية لا يمكن إنكارها".

وأضاف: "لقد كلفنا ذلك في البداية، ولكننا كنا عدوانيين وأخذنا زمام المبادرة، وسجلنا هدف التقدم، وفي الوقت الذي ظننا أننا سنفوز، استقبلنا هدفًا على الفور، لم يسمحوا لنا بالتقاط الأنفاس ولو قليلًا".

وواصل: "أنا سعيد وراضِ بما قدمناه، وعلينا المضي قدمًا والتفكير في مستويات أخرى، لا أعرف المشاعر في الخارج، ولكن أعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد للغاية ضد فريق عظيم مثل فرنسا، الوجوه الحزينة للاعبين والجماهير مذاقها سيئ".

وعن هدف كيليان مبابي المثير للجدل، قال إنريكي: "من على مقاعد البدلاء لا ترى سوى القليل جدًا، بدا لي أنه تسلل واضح، لكني لا أحب الحديث عن أي شيء لا أستطيع التحكم فيه".

هدف مبابي المثير للجدل أمام إسبانيا

واستمر: "أنت دائمًا تستخلص النتائج، من المهم أن يكون اللاعب الذي يأتي مؤهلًا للمساعدة، نحاول إنشاء تلك المنافسة، آمل أن أواجه العديد من المشاكل عند اختيار القائمة، كلما جلبنا لاعبين جدد، فإنهم يقدمون أداءً لنا".