يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 8 – 10 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022.

يلتقي منتخب مصر نظيره الليبي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما يواجه منتخب ألمانيا نظيره رومانيا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

ويلتقي أيضًا منتخب الجزائر والنيجر، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، على ملعب مصطفى تشاكر.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

تُقام منتخب مالاوي وكوت ديفوار، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر الحساب الرسمي على موقع يوتيوب للفيفا.

تُقام مباراة الكاميرون وموزمبيق، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر الحساب الرسمي على يوتيوب للفيفا.

تُقام مباراة أنجولا والجابون، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر الحساب الرسمي على يوتيوب للفيفا.

تُقام مباراة جيبوتي وبوركينا فاسو، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر الحساب الرسمي على يوتيوب للفيفا.

تُقام مباراة مصر وليبيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الجزائر والنيجر، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر الحساب الرسمي على يوتيوب للفيفا.

مواعيد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال

تُقام مباراة جبل طارق والجبل الأسود، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة لاتفيا وهولندا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة تركيا والنرويج، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ألمانيا ورومانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة أيسلندا وأرمينيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

تُقام مباراة ليشتنشتاين ومقدونيا الشمالية، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة قبرص وكرواتيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة مالطة وسلوفينيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة روسيا وسلوفاكيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تُقام مباراة التشيك وويلز، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة إستونيا وروسيا البيضاء، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.