علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على واقعة الهتاف ضد أحد أفراد طاقمه الفني من مشجع لـ ليفربول، خلال مباراة اليوم.

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل 2/2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا وصناعة آخر "طالع تقرير المباراة".

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "يا لها من مباراة رائعة، هذا هو السبب الذي يجعل الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، لقد كان لقاء رائع والجماهير كذلك".

وأضاف: "لا أعرف ما حدث من مشجع ليفربول تجاه أحد موظفينا، لكنني سمعت شيئًا سيئًا قاله له، ولم أتعرف على ذلك الشخص، لكنني أثق في أن ليفربول سيتخذ الإجراءات اللازمة".

التقارير الإنجليزية، أشارت إلى أن مقاعد بدلاء مانشستر سيتي تعرضت للبصق والإهانات من أحد جماهير ليفربول التي كانت تجلس خلفهم خلال المباراة، وذلك أثناء اعتراض بيب جوارديولا على قرار الحكم.

وأشار: "ليفربول أكبر بكثير من هذا الشخص الذي وجه إهانة لنا، إنه لشرف لي أن آتي إلى هنا دائمًا، أحب ملعب أنفيلد والأجواء الجماهيرية والطريقة التي يشجع بها الجمهور، ولهذا السبب يحب الجميع ملعب أنفيلد، لكن هذا الشخص لا يشبه ليفربول أو جماهيره".

وأردف: "الآن أنهينا أسبوعًا صعبًا، وأتمنى أن نعود بعد فترة التوقف الدولي ونحن في أفضل حال، والأهم أن يعود كل لاعب بدون إصابة".