أكد ديديه جوميز المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، أن فريقه تأثر برحيل لويس ميكيسوني إلى الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان من أفضل لاعبي ناديه ويتميز بالانضباط والالتزام.

وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "ميكيسوني لديه إمكانيات بدنية جيدة، ولديه الكثير من القدرات التي يمكن أن يضيفها لفريق سيمبا، وأنا على يقين تام أنه سيظهر قدرات ومستوى رائع مع النادي الأهلي".

وأضاف: "ميكيسوني يلعب كجناح ويحقق إزعاج كبير للخصم، ويمكن أن يلعب على الأطراف وأحيانًا في المنتصف، ولديه قدرات، لاعب متكامل تستطيع أن تدفع به في عدة مراكز مختلفة، ولكن يحتاج إلى وقت من أجل التأقلم مع الأهلي وسيظهر المزيد من قدراته مع موسيماني".

طالع | طارق مصطفى: الأهلي والزمالك أقوى من منتخب مصر

وأردف: "الأهلي فريق قوي، وأعتقد أن ميكيسوني سيكون له مكانة خاصة فيه، وأعتبره إضافة للنادي الأهلي، ويستطيع أن يحرز أهداف من أماكن مختلفة، وأن يكون خطرًا ضد الخصم".

وتابع: "تمنيت لميكيسوني التوفيق والنجاح مع الأهلي، كان ملتزمًا وساعدنا على الفوز بلقبين في تنزانيا، وساعدنا على الوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال، تأثرنا برحيله ولكن لا نستطيع أن نقف أمام احترافه في أهم نادي في إفريقيا".

واختتم متحدثًا عن اللاعب الذي كان يحبه في الأهلي: "عبد الله السعيد كان لاعبًا متميزًا، ليس فقط بقدراته في أرض الملعب، ولكن أيضًا من الناحية التقنية".