كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا أن نادي أورلاندو بايريتس في مفاوضات متقدمة مع المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، كافين جونسون، لقيادتهم في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية، يرى المسئولون في نادي أورلاندو بايريتس في جونسون المدرب المثالي لخلافة الألماني، جوزيف زينباور، الذي رحل منذ فترة لأسباب عائلية.

بينما كان رحيل جونسون عن الأهلي صادمًا للكثيرين في جنوب إفريقيا، بحسب ما ذكرت الصحيفة، بعدما ساهم مع بيتسو موسيماني في فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يواجه الغابة وديًا اليوم استعدادًا لـ بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

ارتبط اسم جونسون بإمكانية تدريب أورلاندو بايريتس في فترة سابقة، لكن سرعان مع تم نفي وجود أي مفاوضات بين الطرفين، مع التأكيد على أن سبب رحيله عن الأهلي كان بسبب التزامات عائلية ولن يستطيع مغادرة جنوب إفريقيا.

وتواصلت الصحيفة الشهيرة مع مصدر بالقرب من جونسون والذي أكد المفاوضات مع أورلاندو بايريتس لتولي تدريب الفريق، وقال: "يتمتع كافين بخبرة كبيرة، فاز بألقاب عديدة ولديه الآن خبرة قارية في دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "يرغب أورلاندو بايريتس في العودة مجددًا إلى الساحة الإفريقية، المفاوضات متقدمة وهناك تفاؤل لإتمام التعاقد بين الطرفين ولكن راتبه قد يكون عقبة أمام أورلاندو بايريتس خاصة وأنه كان يتقاضى راتبًا جيدًا مع الأهلي".