كشف هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، أن نجم ريال مدريد، كان على وشك الرحيل، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي تدخل وأوقف رحيله.

ماركو أسينسيو، مُنذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي، انخفض مستواه بشكل حاد، مما جعل استمراره محل شك، وكان قريبًا بالفعل حيث رغب توتنهام هوتسبير في التعاقد معه.

وقال جاجيولي في تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "عندما بقى أسينسيو، كنا نعرف أنه سيلعب في وسط الميدان، لكن الأمر صعب، ليس لأننا لا نثق في ماركو، ولكن هُناك كاسيميرو، مودريتش وكروس".

وأضاف: "إنه كان معتادًا دائمًا على تسجيل الأهداف ويُمكنه للاعبين بجودته اللعب كجناح، نحن كنا نعلم أن العام الذي يلي الإصابة سيكون صعبًا للغاية، التعافي في ريال مدريد ليس بالأمر بالسهل".

وواصل: "لقد كنا هُناك عروض له ليلعب مُعارًا في إسبانيا وخارج إسبانيا، وقبل أربعة أيام من نهاية السوق طلب منه كارلو البقاء في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: ريال مدريد يدرس تمديد عقد كوبو بعد تألقه مع مايوركا

وتابع: "لقد جاء له أنشيلوتي وقال له على وجه التحديد (مرحبًا، ماركو، أنا أثق بك، وأريدك أن تلعب في وسط الميدان)".

وأكمل: "قد شعر بالارتياح وهو لديه ثقة كبيرة في أنشيلوتي، لقد كان مُتحمسًا وقال لي (لن أغادر، سأبقى لأستعيد مستواي هُنا)".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا يمكننا أن نكون أكثر امتنانًا لريال مدريد، مهما قلت ما هو أفضل لماركو، نريده أن يتعافى جيدًا، نحن نثق به".