تحدث المحلل الرياضي خالد بيومي، عن أزمات الزمالك الحالية، موجها انتقادا إلى حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء، لافتا إلى أن هناك تشابه كبير بين ما يحدث في ميت عقبة والنصر السعودي.

وقال خالد بيومي خلال برنامج "مع البحار" عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "الزمالك والنصر السعودي وجهان لعملة واحدة، يعانيان من عدم الاستقرار الإداري والفني واللاعبين، إلا أن القلعة البيضاء أكثر استقرار فنيا من النصر مع باتريس كارتيرون".

وتابع: "ولكن كإدارة لا، 3 إدارات في سنة واحدة تؤثر بالسلب، لكن المشكلة الأساسية في النصر السعودي هي عدم الاستقرار الفني، النصر يمتلك ما لا يمتلكه أي ناد أخر غير الهلال في الدوري السعودي، ومع ذلك نرى تفاوتًا كبيرًا جدا، كان المفترض بعد فوزه بالدوري أن يبني على ذلك، ولكن هذا لم يحدث بل حدثت أزمات إدارية كبيرة جدا أثرت على الفريق، مع أنه يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي وليس في السعودية فقط".

وأضاف: "نفس القصة نادي الزمالك، نحن نرى في الوقت الحالي كل مشاكل القلعة البيضاء على الساحة، وأصبح ناديًا مشاعًا لكل الناس، وهذا ناتج عن عدم الاستقرار الإداري الذي كان بسبب المسؤولين، يجب أن يكونوا أكثر شراسة واستقرار وقوة في التعامل".

وواصل: "ليس الصحيح أن (ينشروا غسيل الزمالك) على شاشات التلفاز، مع إحترامي للكابتن حسين لبيب، ولكني كنت أتمنى أن يكون أثقل من ذلك، ناس كثيرين انتقدونا وقالوا إننا نشكك في أبناء النادي، رئيس النادي نفسه قال ذلك، أنا ضد هذه القصة لأن حسين لبيب اختلق مشاكل في النادي بدون أي داعي".

طالع أيضا.. الزمالك: لم نكن نعلم أننا سنفوز بقضية حمدي النقاز.. وكارتيرون وافق على عودته

واستمر: "سمعنا أن طارق حامد يريد الرحيل، وأن كارتيرون ذهب إلى دبي للتوقيع إلى ناد آخر، وأن أشرف بن شرقي يجمعوا له الأموال من أجل التجديد.. هذا الزمالك، هم يختلقون حالة من عدم الاستقرار غير مبررة، حتى لو الزمالك عنده أزمة مالية فطوال عمره يعاني من ذلك".

وأردف: "نحن بصدد الدخول في مرحلة الانتخابات والصورة بدأت تتضح، هناك رجال أعمال يظهرون في الوقت الحالي، ومع كامل احترامي من يحب النادي يدعمه بدون ظهور و(شو إعلامي)، أعرف أن حسين لبيب يحب الزمالك، ولكن أنا أتحدث عن مرحلة الانتخابات وما يحدث قبلها في الأبيض بشكل دائم".

واختتم: "فكرة التبرع وحب الجماهير متروك لهم، لكن أنا ضد الزيادة في الحديث عن التبرع، أنا مع التريث، أنت أعلنت عن رقم حساب لمحبي الزمالك الذين يريدون التبرع وهم أحرار، ولكن كفى، وأنا لست مع رجال الأعمال الذين ظهروا في الصورة وكانوا مختفين منذ سنوات".