يؤمن المدافع الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد أن التفاهم بينه وهاري ماجواير وبقية مدافعي اليونايتد سيتحسن من خلال استمرار العمل بينهم.

فاران شكل ثنائية دفاعية جيدة مع ماجواير، حيث ظهرا بشكل جيد في مباراتي ولفرهامبتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فاران في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ماجواير لاعب رائع، علينا العمل بجد لنكون مرتاحين على أرض الملعب، التفاهم بين جميع المدافعين سيتحسن من خلال استمرارنا في العمل سويًا".

وأضاف: "يجب أن نشعر بالتواصل على أرض الملعب وسنكون أفضل معًا، علينا أن نتحرك معًا، يجب أن نكون متحمسين للعب سويًا، يجب أن نتحرك مع بعضنا البعض حتى يكون ذلك رابطًا مهمًا وعلينا أن نشعر بالراحة على أرض الملعب ".

اقرأ أيضًا.. ماجواير يشيد بـ فاران: سيجلب عقلية الفوز لـ مانشستر يونايتد

وتذكر فاران ثنائيته مع سيرجيو راموس في ريال مدريد، حيث قال: "لقد كان لديّ عشر سنوات ليزداد التفاهم بيني وبين سيرجيو ولأتعرف على طريقة تحركاته وكيف عليّ أن أتحرك بالتبعية، نحن نتعلم كل يوم وكل يوم سنعمل بشكل أفضل ونتحسن".

وبسؤاله حول تحول اهتمام وسائل الإعلام بتواجد كريستيانو رونالدو بعكس انتقال فاران لليونايتد في البداية، علّق: "أنا لا أسعى للبقاء تحت الأضواء، أريد مساعدة الفريق، أنا هُنا من أجل كرة القدم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هدفي حقًا أن أبذل قصارى جهدي، أريد فقط أن أتحسن وأن أكون مثل ما أنا عليه في الملعب، سأبذل قصارى جهدي، هذا هو هدفي وعقليتي".