انتقد جمال حمزة، لاعب الزمالك السابق، الشرط الذي يصر عليه اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مقابل التجديد مع القلعة البيضاء لثلاثة مواسم قادمة.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد أعلنوا توصلهم لاتفاق مع أشرف بن شرقي على كافة الأمور المادية المتعلقة بتمديد التعاقد، ولكن الأمر يتوقف حاليًا بسبب إصرار اللاعب على وضع شرط جزائي في عقده يُمكنه من دفعه ومن ثم الرحيل في أي وقت.

وقال حمزة خلال استضافته ببرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "لا يجب أن تضع نفسك تحت رحمة اللاعب، بن شرقي اشترط أن يكون هناك شرط جزائي، المفترض لو اللاعب سيجدد 3 سنوات منطقي أن يضع شرطًا جزائيًا في الموسم الأخير، لكن من أول موسم هذا لا يصح إطلاقا!".

وأضاف: "شرط اشرف بن شرقي يجعلنا نقول إن اللاعب تفكيره خارج الزمالك من أول موسم، ولو أصر على ذلك علينا إيجاد البديل".

طالع أيضا.. ميدو: أشرف بن شرقي لن يبقى في الزمالك.. لديه خطة أخرى واستمراره يحتاج معجزة!

وواصل: "الزمالك يحتاج تدعيمًا في مركز رأس الحربة، وصفقة حمدي النقاز غريبة، ولكنه إضافة، ويحتاج الفريق لاعبي وسط مدافع بجانب طارق حامد، مثل نبيل دونجا لاعب بيراميدز ومهند لاشين من الطلائع".

واختتم: "ما حدث في الزمالك معجزة، أن يمر النادي بكل هذه الأزمات ويحصد كل هذا الكم من البطولات فهذا إعجاز، كنت أخشى بعد رحيل مجلس الإدارة أن نعود للوراء وما حدث من أزمات كبيرة فترة 2005، لكن الفرق الرياضية رغم تغيير الإدارة إلا أن القوام الرئيسي ظل كما هو في جميع اللعبات".