كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، عن مستجدات إصابة اللاعب الشاب هارفي إيليوت، والذي تعرض لها في مواجهة ليدز يونايتد الأحد الماضي.

وتعرض هارفي لإصابة قوية في مواجهة ليدز يونايتد بالشوط الثاني، خلال المباراة التي انتهت 3/0 للريدز على ملعب إيلاند رود.

طالع أيضًا | كلوب: محمد صلاح يحتاج حظ ميسي.. ويمكنه التألق حتى بعد سن الـ30

وقال كلوب في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة ميلان غدًا: "لقد تحدثت مع هارفي بعد المباراة، كان في أفضل مكان ممكن، كان يعلم أنه سيخرج لفترة من الوقت وسيبتعد عن الملاعب".

وأضاف: "سيخضع لجراحة اليوم، هذه هي الخطوة التالية وننتظر أخبارًا عن ذلك اليوم من لندن، ونتمنى له العود في أسرع وقت ممكن".

وعن مواجهة ميلان غدًا، علق كلوب: "هناك العديد من الذكريات بين الفريقين، ميلان لم يكن في دوري الأبطال لسنوات، ولكن في حالة جيدة خلال الـ18 شهرًا الماضية، وبدأ هذا الموسم بشكل جيد، والمباراة بيننا ستكون تاريخية يحب الجميع أن يراها".

وأشار: "نحن في مجموعة صعبة، لا أعتقد أنه عندما رأيناها قال أحد إنها مجموعة جيدة لأي فريق، بالطبع ستكون صعبة علينا جميعًا، هناك أتلتيكو مدريد وبورتو، بطل إسبانيا والفريق البرتغالي التاريخي، وميلان صاحب أكبر عدد من الألقاب بعد ريال مدريد".

وأكد يورجن كلوب: "هذه أقوى مجموعة بالنسبة لي منذ أن كنت في دورتموند، كان لدي مانشستر سيتي وريال مدريد في مجموعة واحدة، لكن للأسف لن يتأهل إلا 2 فقط والثالث سيرسل إلى الدوري الأوروبي".

وأردف: "لقد مر وقت طويل على آخر مباراة خاضها فريقنا في دوري أبطال أوروبا مع الجماهير في ملعب أنفيلد، لذا لا أطيق الانتظار لتجربة ذلك مرة أخرى غدًا، ونتمنى أن نسعدهنم".

وعن مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش، علق: "رأيت فيديو له عندما أصيب، ثم في وقت مبكر بما فيه الكفاية كان يقاوم، وقال إن الأسود لا ترتاح طويلًا، وهذا ما يؤكد أنه رجل اللحظات الاستثنائية، إذا لم يلعب سيكون هناك جيرو، كلهم لاعبين جيدين".

وشدد: "زلاتان إبراهيموفيتش واحد من أفضل اللاعبين الذين شهدتهم كرة القدم على الإطلاق، إنه يعرف ذلك ويحب ذلك، لا يزال هناك وقود في خزينته، هو يضغط دائمًا كلما كان جاهزًا، إنه قادر على اللعب في كل دوري، وهذا هو الاستثناء".

وعند سؤاله عن مواجهة ميلان في تكرار لنهائي إسطنبول التاريخي 2005، أجاب كلوب: "من الواضح أن تلك الليلة لم أكن أفكر في مشاهدة الشوط الثاني، لأنه بعيدًا عما حدث في غرف خلع الملابس الجميع اعتقد أن المباراة قد حُسمت".

واختتم: "لكنني أتذكر تصديات دوديك، كانت لا تصدق، لكن بعد 3/0 حدث كل شيء، أحد أكثر المباريات العاطفية في تاريخ كرة القدم".