زعمت صحيفة "آس" الإسبانية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، بات يهدد مكان زميله، إدين هازارد، بعد تألقه في أول 3 جولات في الدوري الإسباني.

نجح فينيسيوس في تسجيل 3 أهداف من 6 تسديدات على المرمى، وهو ما وضع مدرب ريال مدريد الحالي، كارلو أنشيلوتي، في معضلة بين إشراك البلجيكي أو البرازيلي في مركز الجناح الأيسر.

هازارد أحد اللاعبين الذين يقدمون أداءً ضعيفًا مع ريال مدريد في الآونة الأخيرة، رغم شعبيته الكبيرة بين الجماهير ولكن الإصابات قد أثرت بشكل كبير على أداء اللاعب ولم يعد مثلما كان في تشيلسي قبل صيف 2019.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

البلجيكي عند تقديمه كان هناك أكثر من 50 ألف مشجع في ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو ما يؤكد شعبيته ولكنه سجل 5 أهداف منها هدف وحيد في دوري أبطال أوروبا خلال 46 مباراة مع ريال مدريد.

من الناحية النظرية، يتمتع هازارد بفرصة أفضل في أن يكون لاعبًا أساسيًا ضد سيلتا فيجو اليوم، الأحد، لأنه أنضم إلى تدريبات ريال مدريد قبل يوم واحد من انضمام البرازيلي وبالتالي هو الأكثر تركيزًا.

ولكن أرقام فينيسيوس أفضل في المباريات الثلاث الأولى في بطولة الدوري الإسباني، خاصة أنه قد شارك كبديل في مباراة ليفانتي لكنه سجل هدفين وأثبت نفسه للمدرب، كارلو أنشيلوتي.

هذا ما جعل منتخب البرازيل ومدربه، تيتي، يضمه في التجمع الدولي الأخير ولكنه يعاني كثيرًا في إيجاد مكان أساسي في تشكيل السامبا مثلما كان الحال معه في كوبا أمريكا الأخيرة، ولكن هل يشارك أساسيًا اليوم أمام سيلتا فيجو أم إدين هازارد؟!