عبر لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، ستيف ماكمانمان، عن رأيه في أزمة تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، بسبب طلباته المادية برفع راتبه الأسبوعي مع الريدز.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية يرغب محمد صلاح في أن يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني من ليفربول من أجل تمديد العقد الحالي الذي ينتهي في يونيو 2023.

هذا ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا خاصة وأنه أكثر من ضعف الراتب الذي يتقاضاه، محمد صلاح، في الوقت الحالي وقيمته 200 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | ليس محمد صلاح.. تقارير تكشف المرشح الأقرب للفوز بـ أفضل لاعب إفريقي لعام 2021

وتحدث ماكمانمان عن الأمر مع صحيفة "إندبندنت" البريطانية، وقال: "إذا كان محمد صلاح يريد الكثير من الأموال ولا يستطيع ليفربول تحملها، فسيتعين عليهم السماح له بالرحيل".

وتابع: "إذا كان يردي نصف مليون أسبوعيًا، فلن يحدث ذلك في ليفربول، لكنك تأمل أنه يريد راتبًا يمكن للنادي تحمله، إذا كان الامر كذلك، فأتوقع بقاءه".

وأضاف: "لا يمكنك التنافس مع أندية مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في دفع الرواتب لأنهم في عالم مختلف من الناحية المالية".

وواصل تصريحاته: "زيادة الرواتب لبعض اللاعبين قد تحدث بعض المشاكل داخل الفريق، لأن إذا كانت هناك زيادة ضخمة في راتب أحد اللاعبين سيرغب نجم آخر في نفس الشيء ويسبب الفوضى".

واستمر: "على النادي أن يضع سقف للرواتب، الجميع خارجًا من جائحة فيروس كورونا وخسر كل نادٍ أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، ادفع للاعب ما يستحقه، ليس لدي مشكلة في ذلك، محمد صلاح لاعب رائع، لكن إذا أراد مضاعفة راتبه، فلا يمكنك فعل ذلك، عليك أن تكون عاقلًا، خاصة في هذه الأوقات المالية الصعبة".