بعد ساعات فقط من تسجيله هدفين في مرمى فنلندا، لصالح منتخب بلاده فرنسا، تم الكشف عن أنطوان جريزمان كلاعب في أتليتكو ​​مدريد للمرة الثانية، وأوضح أنه يأمل في إعادة اكتشاف العلاقة اللطيفة التي تربطه بجماهير النادي.

من غير الواضح ما إذا كان ذلك سيحدث على الفور، خاصة بعد الاضطرابات التي جاءت نتيجة لطريقة رحيل جريزمان إلى برشلونة في صيف 2019.

جريزمان عاد هذا الصيف إلى أتلتيكو مدريد، ليبدأ مرحلته الثانية مع أبطال الليجا، وقد ظهر في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وصرح جريزمان: "أعتقد أنه كانت هناك علاقة لطيفة للغاية بيني وبين جماهير أتلتيكو مدريد، أريد أن أجد ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "سأقدم كل شيء كما كان دائمًا أسلوبي في اللعب على أرض الملعب، وسأقدم كل شيء للجماهير الموجودين في المدرجات والمشاهدون على التلفزيون".

وواصل الفرنسي: "آمل أن نتمكن من العيش في أمسيات ساحرة معًا مرة أخرى، وهذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لي، أنا هنا لأعطي كل شيء".

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: جماهير أتلتيكو مدريد أجبرت جريزمان على حلاقة شعره

من المعروف أن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني يتمتع بعلاقة جيدة مع جريزمان، وسارع المهاجم إلى تقديم شكره للأرجنتيني.

وتابع جريزمان: "سيميوني أثر بشكل كبير في مسيرتي، لقد عشت أفضل لحظاتي في هذا النادي، سواء على المستوى الاحترافي أو في حياتي الخاصة، لقد كان دائمًا دعمًا كبيرًا لي ولعائلتي، إنه لشرف عظيم لي أن ألعب له".

من الواضح أن جريزمان كان مسرورًا بالعودة إلى العاصمة الإسبانية، وهو الشعور الذي ردده في مؤتمره الصحفي، وأكد الفرنسي: "أنا سعيد للغاية، ولدي ابتسامة من الأذن إلى الأذن".

وأتم جريزمان: "لم أنم منذ عشرة أيام لأنني كنت أنتظر هذه اللحظة، أنا أستمتع بها وأستفيد منها مع عائلتي".