تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسباب هزيمة المارد الأحمر لبطولة الدوري المصري.

وحقق الزمالك لقب بطولة الدوري للموسم المنقضي للمرة الثالثة عشر في تاريخه وبعد غياب 6 سنوات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "نحن هذا الموسم فزنا بـ 6 بطولات وخسارة واحدة، يعني 6 - 1، ومن ضمن الأمور التي أخطأنا فيها هذا الموسم هو تركيزنا في إفريقيا بشكل كبير جدًا".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يُعلن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

وتابع: "كان هناك جزء فني وجزء يتعلق باللاعبين، الجزء الآخر أننا تعرضنا لضغط مباريات بعيدا عن (الناس إللي بتهري) ولا تفقه شيئًا في الكرة، الضرر كان كبيرًا وأثر على منتخب مصر، وهذا الضرر لم ينتبه له المسؤولون عن المسابقة، وهذا الضرر قد ندفع ثمنه مستقبلا لا قدر الله".

وأردف: "بالإضافة إلى أنه لم يكن هناك عدالة في بعض الأمور، لم يكن هناك توفيق في الإدارة التحكيمية في بعض المباريات، الأمور كانت علينا بنسبة 80 أو 90%، مثل هدفنا في مرمى طلائع الجيش اللاعب قدمه داخل الشباك".

وأكمل: "وقالوا (احنا عملنا الصورة 3d إللي هو يعني انت هتستعماني ياهرم)، الكرة داخل المرمى وقدم اللاعب الثابتة على الخط".

وأوضح: "لم أكن أعرف أن الدوري المصري أهم 200 مرة من بطولة إفريقيا (ينهار أسود)، إن شاء الله سنجتهد الموسم المُقبل لكي نحصد بطولة الدوري (إللي قد إفريقيا 200 مرة دي)، نحن حصدنا لقب الدوري  42 مرة، (اضربهم في 200 هنبقى أغنياء أوي)".