كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد، رفض فكرة التوقيع على عقد جديد في الأولد ترافورد، رغم قراره بالبقاء في النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. لينجارد عن احتفاله أمام أندورا بطريقة رونالدو: هدية ترحيب بعودته إلى مانشستر يونايتد

وكان لينجارد قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي 2020/21، على سبيل الإعارة في صفوف وست هام، حيث قدم أداءً رائعًا، وساهم في قيادة الفريق إلى الدوري الأوروبي.

وحاول وست هام الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي بمقتضى عقد دائم، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، إلا إنه رفض ذلك، حيث قرر البقاء في مانشستر يونايتد.

ورغم رغبة لينجارد في البقاء مع مانشستر يونايتد، وقراره بالقتال على مركزه في الفريق، إلا إنه رفض فكرة التوقيع على عقد جديد، حسب ما ذكرت شبكة "espn" العالمية.

وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت عقدًا جديدًا على جيسي لينجارد، خاصة إن عقده الحالي سينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت إلى إنه رغم ذلك، فإن اللاعب صاحب الـ28 عامًا رفض العقد الجديد، بسبب وجود شكوك لديه حول فرص اللعب التي سيحظى بها في صفوف مانشستر.

وأفادت أن الدقائق التي سيحصل عليها لينجارد للعب هذا الموسم قد تلعب دورًا حاسمًا عند اتخاذه القرار النهائي بشأن مستقبله، وما إذا كان سيجدد عقده أم سيرحل مجانًا بعد ذلك.

وسيواجه جيسي لينجارد منافسة قوية على مركزه في مانشستر يونايتد، خاصة بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع جادون سانشو، وعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.