مريم الهضيبي تهزم هنا جودة وتتوج ببطولة إفريقيا لـ تنس الطاولة
فازت مريم الهضيبي، لاعبة النادي الأهلي على زميلتها في الفريق هنا جودة في نهائي بطولة إفريقيا لتنس الطاولة للسيدات في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء.
وحققت مريم الهضيبي الفوز على هنا جودة بنتيجة أربعة أشواط مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة.
وتمكنت الهضيبي خلال المباراة من العودة في النتيجة بعد تأخرها في الأشواط بنتيجة شوطين لواحد لتعود وتحقق ثلاثة أشواط وتحسم لقب بطولة إفريقيا لمصر في منافسات الفردي.
يذكر أن الثنائي كان قد حدثت أزمة بينهما قبل أولمبياد طوكيو، لمطالبتهما بالمشاركة في البطولة.
طالع | بعد إحالتهما للتحقيق.. الأهلي يعلن عقوبة هنا جودة ومريم الهضيبي
وإثر ذلك قررت إدارة الأهلي إيقاف الثنائي وإحالتهما للتحقيق، بعد قيامهما بالحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير اللائق، والذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.
-
حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية
-
أوبتا تتنبأ بحظوظ المتنافسين على صدارة مجموعة الفراعنة في كأس العالم .. موقف مصر
-
رد فعل صادم من لجنة سياتل على رفض مصر وإيران فعاليات دعم المثليين في كأس العالم
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً