كان روبرتو مانشيني غاضبًا من فريقه الإيطالي بعد التعادل 0-0 في سويسرا، وهو التعادل الثاني على التوالي، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تمامًا مثل التعادل 1-1 مع بلغاريا يوم الخميس، أتيحت الفرصة لـ منتخب إيطاليا وفشلوا في استغلالها، كما أهدر جورجينيو ركلة الجزاء التي أنقذها يان سومر حارس مرمى سويسرا.

قال مانشيني لشبكة "RAI Sport" الإيطالية: "هذه لحظة لا تدخل فيها الكرة، مرة أخرى، كان لدينا الكثير من الفرص".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر بركلة الجزاء، لكن هناك مواقف أخرى، نحتاج إلى أن نكون أكثر تصميمًا، أكثر دقة، وأكثر تمامًا كما هو الحال أمام بلغاريا، إنها مباراة أخرى لا يمكننا أن نفشل في الفوز بها مع العديد من فرص التهديف التي تم إنشاؤها".

وواصل مانشيني: "كان الأمر أصعب في الشوط الثاني، لكن كانت لدينا الفرص في الشوط الأول والثاني، مما يعني أن الفريق قدم كرة قدم جيدة".

اقرأ أيضًا.. كيلليني بعد التعادل أمام سويسرا: إيطاليا اليوم أفضل مما كانت عليه في يورو 2020!

بالنظر إلى هذه النتيجة، سُئل مانشيني إذا أصبحت مواجهة نوفمبر مع سويسرا في إيطاليا الآن حاسمة في صدارة المجموعة، وأجاب "أعتقد ذلك، نعم".

الفريق المتصدر يذهب مباشرة إلى كأس العالم 2022، مع دخول الوصيف في التصفيات، وسويسرا لديها الآن سبع نقاط من ثلاث مباريات، في حين أن منتخب إيطاليا لديه 11 نقطة من خمس.

وسئل مانشيني أيضًا عما إذا كانت ستكون هناك تغييرات في التصفيات الثالثة لهذا السباق ضد ليتوانيا؟

وأوضح: "الفتيان متعبون، لذا ستكون هناك بالتأكيد بعض التغييرات، إنها فرصة ضائعة، أشعر بنفس غضب مباراة يوم الخميس تمامًا، بالضبط نفس الشيء تكرر".

ملخص مباراة إيطاليا وسويسرا في تصفيات كأس العالم