تحدث أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، عن احتياجات الفارس الأبيض في الموسم المُقبل، ورأيه في الصفقات الجديدة.

وأعلن الزمالك التعاقد مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة حتى الآن، ومن المقرر الكشف عن باقي الصفقات خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وقال أيمن عبد العزيز خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "الزمالك يحتاج للتعاقد مع نبيل عماد دونجا ليلعب في مركز رقم 6، ولا يوجد على الساحة غيره، وهناك فوارق بينه وبين طارق حامد بالتأكيد بسبب الخبرات، ويجب أن يلعب بجانب طارق ليستفيد منه".

وتابع: "عمر السعيد يعود بجانب سيف الدين الجزيري، مع مهاجم أجنبي لابد أن يتم البحث عنه بعناية، ومن العبث الكروي أن يكون لدى الزمالك ظهيرين أجنبيين، النقاز والمثلوثي، هذا لا يحدث في أي فريق، الثنائي جيد وهذا سيجعلك تخسر أحدهما فنيا وماديا".

طالع أيضا.. اجتماع في الزمالك مع كارتيرون لمناقشة الصفقات وحسم موقف النقاز

وأضاف: "عمر كمال عبد الواحد صفقة مفيدة، لكن أنا ضد فكرة التعاقد مع المدافع محمود شبانة، لأن الفريق يمتلك أفضل ثلاثة مدافعين في مصر، ولو احتاجوا رابع فهناك لاعبين ناشئين رائعين، فلماذا يتم دفع أموال في صفقة جديدة".

واختتم: "لا أوافق على الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز، ليس هناك فريق يمتلك عبد الله جمعة ويفرط فيه، وأرفض التفريط في أحمد فتوح ومحمد عبد الغني، ما نحتاجه فقط من بيراميدز هما الثنائي دونجا وعبد الله السعيد، والزمالك ليس في حاجة لـ أحمد أيمن منصور ولا عمر جابر".