نعى الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بريان دوديان الشاب في يوفنتوس، الذي توفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تم تشخيص برايان بالمرض في سن 12 في عام 2015، وأعلن السبت وفاة الشاب عن عمر يناهز 17 عاما.

وأشاد بوجبا، الذي قضى أربع سنوات في النادي الإيطالي، بقتال بريان وظهوره الأول في فريق تحت 15 سنة قبل عامين.

في تلك المرحلة، انضم بوجبا إلى مانشستر يونايتد، بعد أن عاد إلى النادي الإنجليزي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2016.

قبل ذلك، شارك في 178 مباراة مع يوفنتوس، وانضم إليهم مجانًا في عام 2012، ثم صادف بريان واستمر في إظهار دعمه، وخصص له هدفًا خلال ديربي تورينو ليوفنتوس في عام 2015.

اقرأ أيضًا.. بوجبا عن تعادل فرنسا مع البوسنة والهرسك: وقعنا في مشكلة بعد طرد كوندي

أظهر نجم الشياطين الحمر الآن قميصًا يقول: "بريان أنا معك"، وكشف بوجبا عن وعده للصبي الصغير: "أخبرته أنني سأكرس هدفًا (له) سأظل دائمًا قريبًا منه ولن أتركه أبدًا".

بعد 12 شهرًا، دعا بوجبا بريان إلى غرفة ملابس يوفنتوس حيث التقط الثنائي الصور، وكان البيانكونيري يحتفل بلقب الدوري الإيطالي بعد فوزه 5-0 على سامبدوريا.

في تلك المرحل ، كان برايان في خضم علاج لمدة ثلاث سنوات، وأعاد يوفنتوس تسجيل اللاعب الشاب بعد شهر، وأصدر بوجبا تهنئته في عام 2019 عندما انضم برايان إلى فريق تحت 15 عامًا، وعلّق حينها بوجبا: "يا لها من نعمة أن برايان تغلب على السرطان ولعب الآن مباراته الأولى مع يوفنتوس تحت 15 سنة، فخور جدًا بك يا صديقي، يا رحمة لكونك مصدر إلهام لي وللعديد من الآخرين".

بوجبا حرص على نعي برايان  وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أتعس الأخبار، أفكاري وصلواتي مع جميع المقربين منك إن فقدان أحد محبيك ليس بالأمر السهل، لكنني لن أنساك أبدًا، ارقد في سلام بريان.. سنفتقدك".