علّق ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا على تعادلهم المحبط في مباراة اليوم مع منتخب البوسنة والهرسك، في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتعادل المنتخبان في مباراتهما الليلة بهدف لمثله، في الجولة الرابعة من تصفيات قارة الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر المرتقب نهاية العام القادم.

أهداف مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك

وقال ديشامب في تصريحات نشرتها شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية: "من الواضح أن الأمر كان معقدَا بعدما أصبحنا 10 لاعبين، على الرغم من أننا أعدنا التنظيم للتأكد من أننا كنا أكثر إحكامًا وكان لدينا بعض المواقف، لكن هذا ليس ما كنا نبحث عنه في بداية هذه المباراة".

واضطر منتخب فرنسا للعب بـ10 لاعبين فقط بداية من الدقيقة 52 بعد حصول المدافع جول كوندي على بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف على لاعب الخصم سياد كولاسيناك.

وأضاف: "لقد تسبب الطرد في تعقيد مهمتنا، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ولكن كان الأمر صعبًا على الجميع بعد ما حدث، لدينا الآن نقطة، وسيتعين علينا البحث عن المزيد في المباراتين المقبلتين".

ويلتقي منتخب فرنسا مع خصمه أوكرانيا يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات، قبل ملاقاة فنلندا يوم الثلاثاء من الأسبوع نفسه في الجولة السادسة.

وواصل: "حصلنا على الكرة واستخدمناها بشكل جيد، بعد ذلك دائمًا ما تكون الصعوبة التي تعاني منها عندما تواجه خصمًا يعتمد على الضغط والكثافة بشكل كبير ولا يترك لنا مساحات كبيرة لإيجاد الحلول".

واختتم: "أتيحت لنا 4 فرص على الأقل في الشوط الأول، ولكن يمكننا دائمًا أن نفعل ما هو أفضل، لكن من الصعب دائمًا مواجهة مثل تلك الفرق".