أفادت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي آرسنال، هيكتور بيليرين، كبديل محتمل لـ إيمرسون رويال الذي في طريقه للانضمام إلى توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

توتنهام في مفاوضات متقدمة مع برشلونة لضم الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون رويال، ويسعى النادي الكتالوني لتعويضه بلاعب آخر، ووقع الاختيار على هيكتور بيليرين.

طالع أيضًا.. تقارير: يوفنتوس ينتظر التخلص من لاعبه لضم بيانيتش

وحسب ما أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو الموثوق في سوق الانتقالات، أكد بأن برشلونة يفكر في ضم هيكتور بيليرين خلال الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي، والذي ينتهي بعد أقل من 48 ساعة.

برشلونة ارتبط كثيرًا خلال السنوات الماضية بالتعاقد مع بيليرين، واللاعب الإسباني رغبته هي ارتداء قميص النادي الكتالوني، ولكن حتى الآن لم يتقدم البلوجرانا بأي عرض رسمي لـ آرسنال من أجل ضم صاحب الـ26 عامًا.

وأشارت التقارير إلى أن آرسنال يرغب في الاحتفاظ بـ بيليرين خاصة وأنه لن يتمكن من التعاقد مع بديله لضيق الوقت قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

آرسنال لديه سيدريك سواريس في مركز الظهير الأيمن، وشارك خلال مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة والتي خسرها الجانرز بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.