اعترف هارفي إليوت أنه شعر بحالة من خيبة الأمل بعد تعادل فريقه ليفربول مع تشيلسي، مساء اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة في ملعب الأنفيلد، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

وقال هارفي إليوت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لم يكن هذا يومنا فقط، لقد جربنا كل ما في وسعنا، وقدمنا ​​إياه بنسبة 100 % وللأسف خرجنا بالتعادل، أعتقد أن الحالة المزاجية في غرفة تغيير الملابس متدنية بعض الشيء لأننا أردنا بوضوح تحقيق الفوز على 10 رجال".

وأضاف: "من الواضح أن تشيلسي فريق من الدرجة الأولى، لقد قاتلوا حتى النهاية وكان من الصعب عليهم الانهيار، لذلك عليك أن تشيد بهم، لم يكن هذا يومنا حقًا، سوف نفكر ونذهب مرة أخرى ضد ليدز".

وواصل: "الخروج بالتعادل ليس نهاية العالم لكننا أردنا دائمًا تحقيق الفوز، أردنا القتال حتى النهاية للضغط من أجل تسجيل هدف الفوز، لكن كما قلت لم يكن هذا يومنا حقًا، تشيلسي هو فريق من الدرجة الأولى، كما ترون، أن تبدأ ضدهم وتلعب 90 كاملة، إنه حلم أصبح حقيقة، كذلك أن تلعب أمام جمهور أنفيلد، أشعر بخيبة أمل لأنني لم أخرج بالنقاط الثلاث".

وأردف: "أنا فقط أغتنم كل فرصة أحصل عليها، حصلت على 10 دقائق أمام نورويتش، ثم أول مباراة لي أمام بيرنلي، والآن أكرر الأمر نفسه، فقد ممتن لجميع الفرص التي أتيحت لي، ممتن للجهاز الفني وللفريق لإيمانه بي ومنحي تلك الفرص".

وعندما سُئل عن رسالة كلوب بين الشوطين، رد إليوت: "فقط افعل نفس الشيء، أعتقد إنه كان لدينا فرص في الشوط الأول للتسجيل، أو أن نحصل على تسديدات قوية أو نصنع المزيد من الفرص، لنكون صادقين، كانت كل الرسائل هي نفسها قبل المباراة".

وأوضح: "حاولنا تقديم كل ما في وسعنا في الشوط الثاني لكننا علمنا أنهم سيخرجون ويكونون دفاعيين ويغلقون مساحاتهم، كنا نعلم أنه سيكون من الصعب عليهم الانهيار وللأسف لم نتمكن من الفوز اليوم".

واستمر: "لكن كما أقول باستمرار إنه شيء نحتاج إلى التفكير فيه، إنه شيء نحتاج إلى تحسينه كفريق واحد والآن علينا الحصول على ثلاث نقاط ضد ليدز، سنركز أولًأ على فترة التوقف الدولي وبعد ذلك تلك المباراة".

واختتم: "الخروج دون خسارة دائمًا شيء جيد، حصلنا على نقطة ستضعنا في خطوة جيدة ضد ليدز ونأمل أن نحصل على النقاط الثلاث هناك، أظهر الأولاد شخصية رائعة وقاتلوا للعودة إلى المباراة ضد فريق صعب، أنا فخور بكل واحد منهم، فخور بهذا الفريق، وفخور بالجماهير لعدم الاستسلام ودفعنا لنا من أجل المضي قدمًا والفوز بالمباراة".