أكد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، أن توتنهام هوتسبير، لم يسمح لناديه بالتفاوض من أجل التعاقد مع هاري كين، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع هاري كين هذا الصيف، الذي أعلن رغبته في الرحيل، لكن مالك توتنهام، دانييل ليفي، رفض رحيله؛ ليُعلن في النهاية هداف توتنهام بقاءه مع السبيرز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة آرسنال: "هاري كين؟ النادي فعل كل شيء على الإطلاق، لكننا لم نستطع التحدث مع توتنهام ولم نقدم لهم حتى عرض واحد".

وأضاف: "إنهم لم يرغبوا في التفاوض، عندما لا يرغب نادٍ في التفاوض فلا يوجد ما يُقال، هذا أمر مفهوم، توتنهام لم يرغب في التحدث لذا لم يُكن هُناك أي محادثات، لقد قيل إنهم طلبوا 200 مليون جنيه إسترليني وهذا لم يحدث".

وأكد: "لقد حاولنا فتح الباب للتفاوض لكن سيد المفاوضات الكبير دانيال ليفي (مالك توتنهام) لم يريد التحدث، ونحن لم نتمكن من التفاوض معه".

وأشار: "أنا الآن سأفعل ما كنت أفكر فيه بالفعل، وسأتصرف كما لو كان هاري كين في فريقي، إنه لاعب لـ توتنهام وأنا أتمنى له التوفيق في السنوات الأخيرة من مسيرته".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يعلن عودة ثلاثي الفريق قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وعن مباراة الغد أمام آرسنال: "حتى الآن لعبوا فقط مباراتين، ليس 20 مباراة، إنهم يثقون كثيرًا في أرتيتا، وهم ينفقون الأموال لتعزيز الفريق، لذا هو بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل بناء الفريق".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كيفين دي بروين ومدى جاهزيته لمباراة الغد قائلًا: "إنه يتحسن، لكنه لا يزال غير لائق بعد".

يُذكر أن مانشستر سيتي يستقبل آرسنال، ظهرًا غدًا السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.