أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، أن مستوى الفريق يتطور من مباراة لأخرى، مشيرًا إلى أنه يسير بشكل مميز.

بيراميدز تفوق على مصر للمقاصة، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جونياس خلال تصريحات عقب المباراة: "الأداء أمام المقاصة كان رائعًا والفوز بخماسية نظيفة أمر جيد، والانتصار الثالث على التوالي رائع للغاية".

وأضاف: "الأمور تتحسن كثيرًا ومن مباراة لأخرى يتطور المستوى ومن الجيد أن يستمر الفريق في تقديم نفس الأداء والمستوى".

وتابع: "ليس من السهل على الإطلاق تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة، وقررنا تجهيز اللاعبين بصورة جيدة في آخر مباريات الدوري من أجل بدء مشوار الكأس أمام سموحة بأفضل صورة ممكنة".

وأشار: "رمضان صبحي عائد من الأولمبياد بعد أداء مميز للغاية، ويعاني من إصابة وكان من الضروري الحفاظ عليه لأنه لاعب مهم بالنسبة لبيراميدز ومنتخب مصر وهو جاهز الآن لما تبقى من مباريات".

طالع | أحمد فتحي: أداء بيراميدز في الفترة الأخيرة يليق بحجم نجومه

وأكلم: "أتمنى أن تكون نهاية الموسم مثالية لبدء موسم بصورة جيدة حتى يكون الفريق بإمكانه المنافسة على بطولة الدوري في الموسم المقبل، والآن التحضير مستمر لمواجهة سموحة الهامة في الكأس".

وأتم حديثه مشيداً بأداء اللاعب محمود صابر في المباريات الأخيرة: "هو لاعب مهم للغاية ومستمر مع بيراميدز ويستحق اللعب أساسيا بفضل إمكانياته ومجهوده وسعيد بإبراهيم عادل والذي يقدم مستويات قوية للغاية وأنصحه بأن يستمر معنا لأنه في صفوف فريق كبير وبإمكانه المنافسة معه على جميع البطولات خلال الموسم المقبل".