أكد أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه كان معترضًا على عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، مُشيرا إلى أن هذا لا يمنع كونه مدربًا رائعًا على المستوى الفني.

وتوج الزمالك رسميًا بطلاً للدوري المصري الممتاز موسم 2020 - 2021 بعد فوزه أمس على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ووصوله إلى النقطة 79 بفارق 4 نقاط عن الأهلي.

وقال أيمن عبد العزيز خلال حديثه عبر برنامج "بي أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "كنت معترضًا على عودة كارتيرون، ولكن على المستوى الفني هو مدرب رائع جدًا، وهذا يظهر على لاعبي الزمالك في الملعب من الناحية الفنية والتفوق البدني، لا نعترض على كارتيرون بأنه مدرب كبير، لا، الأمر يتعلق بمسألة رحيله من البداية ثم عودته".

طالع أيضا.. كواليس حديث رئيس الزمالك مع كارتيرون بعد انتهاء مباراة الإنتاج الحربي والتتويج بالدوري

وتابع: "دائما يتم تصدير فكرة أن غياب لاعب عن فريق سيهدم المجموعة، هذا لا يقلل من مصطفى محمد أو فرجاني ساسي، الأخير قبل أن يرحل، كان إمام عاشور يؤدي بشكل جيد جدًا وكان أفضل لاعب، ساسي لاعب كبير ولكن الزمالك أكبر من أي أحد، الفارس الأبيض فريق كبير لا يقوم على فرد، بل فريق يلعب بنظام ولا تشعر أنهم تأثروا بغياب أحد".

وأضاف: "الفريق القائم على الفرد دائمًا يفشل، إنما الفريق الذي يقوم على كيان يظل ثابتًا، حتى إننا نرى أنه عندما يغيب على سبيل المثال زيزو أو بن شرقي الفريق لا يتأثر".

وواصل: "كل لاعبي الزمالك نجوم، استطاعوا أن يحققوا بطولة هي الأغلى والأصعب نظرًا لكل الظروف التي مر بها النادي، ولكن دائما يبقى طارق حامد مقاتلًا ودائما في الصفوف الأولى، وعندما يغيب الروح تغيب عن الفريق".

واختتم: "الزمالك يحتاج إلى الاستقرار الإداري الفترة المُقبلة وأن نبني على الفريق الحالي، سبب نجاح نادي الزمالك هو وجود البديل مثل إمام عاشور بعد رحيل ساسي، يجب بناء فريق ثان من اللاعبين حتى لا نجد أزمة إذا غاب لاعب، يجب أن يتوفر 3 لاعبين في كل مركز، وضم مهاجم جديد إذا عاد مصطفى محمد، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب يلعب في مركز رقم 6".