ألمح المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، إلى إمكانية إبرامء صفقات جديدة، قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أشاد بالوافد الجديد للفريق، مارتن أوديجارد.

وأعلن آرسنال، صباح اليوم الجمعة، تعاقده مع أوديجارد، قادمًا من ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو (طالع التفاصيل).

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "مارتن قدم لنا الكثير من الأشياء في الموسم الماضي، لقد جعلنا أفضل، كنا بحاجة إلى المزيد من الخيارات والبدائل والإبداع واللاعبين الذين يمكن أن يضيفوا الكثير لهذا النادي".

وأضاف: "أوديجارد لا يزال شابًا ولكنه لديه خبرة كبيرة، بعد الأندية المُختلفة التي لعب لها، لديه موهبة فريدة تعتمد على الطريقة التي نريد أن نلعب بها ، لذلك أنا سعيد لأن النادي بذل جهدًا ولدينا مارتن في صفقة دائمة هنا".

وواصل: "أوديجارد لاعب نقدره ونحبه حقًا، لقد تغيرت طموحاته الشخصية، هو شخص نحترمه لديه إمكانات هائلة، وننتظر منه الكثير".

وعن التعاقد مع آرون رامسدال حارس مرمى شيفيلد يونايتد: "لا يزال علينا الانتظار، هناك بعض الأعمال الورقية التي يتم إنجازها، وقد أوشك على الانتهاء من علاجه الطبي أيضًا، ولا تزال هناك بعض الأشياء التي يتعين حلها مع شيفيلد، لذلك سنضطر إلى الانتظار".

وتابع: "هذا ما نريده أن يكون لدينا حارسان جيدان، كما هو الحال دائمًا، إنه ليس شيئًا جديدًا، آرون حارس مرمى شاب وموهوب حقًا، وسوف يخلق المزيد من المنافسة مع بيرند لينو، نحن نريد خلف منافسة صحية، وأن تكون هُناك منافسة في كل مركز، لذا نريد التعاقد معه".

اقرأ أيضًا.. توخيل يُعلن إصابة بوليسيتش بـ فيروس كورونا وغيابه عن ديربي لندن ضد آرسنال

وأردف: "أعتقد أن المُشجعين سيحبون شخصيته والجودة التي يتمتع بها كحارس مرمى وما الذي سيقدمه، إنه حارس مرمى شاب، لكن لديه إمكانات هائلة ورائعة".

وبسؤاله حول ما إذا كان سيكون هُناك المزيد من التعاقدات، أوضح: "لا يزال أمامنا 11 يومًا على نهاية السوق، وما زال لدينا أشياء يجب القيام بها، سيكون هناك لاعبون في الوقت الحالي بالطريقة التي يتم بها تشكيل الفريق وسيكون من الصعب إيجاد دقائق لهم، لذلك هناك أشياء يجب القيام بها".

وردًا على ما إذا كان الإنفاق المرتفع هذا الصيف يضيف ضغوطًا هذا الموسم: "سنرى أين ننتهي بالأموال التي أنفقناها وما أنجزناه في السنوات القليلة الماضية، سيكون لدينا سبعة لاعبين غادروا النادي وخمسة قادمون، لذا فنحن لا نجلب لاعبين أكثر مما لدينا بالفعل".

وأتم: "إنه تحول كبير بالفعل مرة أخرى وسنحاول القيام بذلك بالطريقة الصحيحة، لذا فإن هذا النادي مستقر، لقد قمنا بالتعاقد مع لاعبين شباب، أعمارهم تتراوح بين 21 و23 عامًا وهذا يُخبرك بالمشروع الذي نقوم ببنائه".