يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 20 – 8 – 2021 إقامة العديد من المباريات الهامة في الدوري المصري والدوري السعودي، وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي الأهلي نظيره المصري، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسكندرية.

فيما يلتقي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد السويس الجديد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20 – 8 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة الأهلي والمصري، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة إنبي وطلائع الجيش، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الباطن وأبها، في السادسة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC5.

تُقام مباراة ضمك والطاني، في السادسة وعشرة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC6.

تُقام مباراة التعاون والهلال، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 1SSC.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال بيتيس وقاديش، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة ستاد بريست 29 وباريس سان جيرمان، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.