تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إمكانية الدفع بالنجم الأرجنتنيني ليونيل ميسي وحارس المرمى جينالويجي دوناروما، في مباراة الغد أمام بريست.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره بريست غدًا الجمعة، في الجولة الثالثة للدوري الفرنسي، ولم يشارك ميسي بعد في أي مباراة مع الفريق، منذ انضمامه إليه في صفقة انتقال مجانية من برشلونة.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم نحدد قائمة المباراة بعد، سنحلل ونقرر بعد المؤتمر".

وأضاف: "نعلم جميعًا صفات ميسي، فهو يجلب طاقة إيجابية للغاية، تم الانسجام بسرعة، يمكنك معرفة أن هناك شعورًا جيدًا، ليس فقط في غرفة الملابس ولكن أيضًا في الملعب".

وعن دوناروما، أردف بوتشيتينو: "نقوم حاليًا بتحليل وضعه فيما يتعلق بمباراة الغد، نحن سعداء جدًا بتكامله، لقد فاز ببطولة اليورو، وهو يجلب طاقة إيجابية للغاية مثل كل الناشئين".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يعلن موعد عودة راموس للتدريبات

وتابع بوتشيتينو: "عندما أقول إننا نحلل، تكون المعايير جسدية وكروية وما يمكن للاعبين تقديمه للمجموعة".

وحول إمكانية اعتماده الموسم بأكمله على بيرنات وديالو في الجهة اليسرى، استطرد الأرجنتيني: "من الصعب تحليل أداء اللاعب بعد مباراتين فقط (مشيرًا إلى ديالو)".

وأكد: "كما قلت، نحن نقيم كل الاحتمالات، لكني سعيد للغاية بكل اللاعبين، من الذين بدأوا في وقت سابق، وأولئك الذين عادوا لاحقًا".

وسُئل بوتشيتينو عن أصعب دور له، وأجاب: "عندما تسألني إذا كان الأمر صعبًا، فإننا اليوم بصدد بناء شيء مميز، بفريق قوي وموحد، هذا هو التحدي الذي نواجهه، نحتاج إلى الطاقم واللاعبين الذين يلتزمون بفكرة التضحية هذه".