أظهر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تيبو كورتوا، سعادة كبيرة بعد تجديد عقده مع الملكي صباح اليوم الإثنين.

ووقع كورتوا على عقد جديد لمدة 5 سنوات أخرى مع ريال مدريد ليستمر في قلعة "سانتياجو برنابيو" حتى يونيو 2026 (طالع التفاصيل).

وتحدث البلجيكي الدولي عن الأمر في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي، وقال: "كيف مرت السنين، ما زلت أتذكر المرة الأولى التي دخلت فيها ملعب سانتياجو برنابيو، الأجواء في غرفة اللاعبين، صوت هتافات الجماهير من المدرجات، بعد ثلاث سنوات يسعدني إعلان تجديد عقدي حتى 2026".

وأضاف: "سألتني عائلتي وأصدقائي مؤخرًا عن المكان الذي أرغب في اللعب فيه بالسنوات القليلة المقبلة، لم تتغير إجابتي كثيرًا عما كنت طفلًا وهي ريال مدريد، لأنه شرف حقيقي".

وتابع: "تمديد عقدي لعامين إضافيين مع أفضل قميص في العالم يجعل حلم الطفولة حقيقة، أحب أن أكون جزءً من ريال مدريد لأنه نعمة كبيرة لتكون ضمن هذه العائلة".

وواصل تصريحاته: "ممتن لجماهير ريال مدريد الذين طالما دعموني ومنحوني الثقة لحراسة عرين الفريق، وأعتبر تمديد عقدي مع النادي هو مكافأة على أدائي في الموسم الماضي".

وعن أهدافه المقبلة: "لا يخفي على أحد أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على رأس قائمة أمنياتي، وأعد الجماهير بأنني سأبذل قصارى جهدي في كل المباريات كما لو كانت نهائيًا، لأنهم يستحقون ذلك".