أعرب توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي، عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوز أمام نظيره كريستال بالاس 3/0.

وفاز تشيلسي بثلاثية نظيفة في أولى مبارياته بالموسم الجديد، على ملعب ستامفورد بريدج، مع عودة الجماهير مرة أخرى "طالع التقرير".

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "لقد عانينا قبل المباراة، العودة من لقاء السوبر ولعب 120 دقيقة، والسفر الطويل، واليوم كان الجو حارًا للغاية، لكننا كنا على أتم الاستعداد البدني، وكانت مباراة جيدة من البداية حتى النهاية".

طالع أيضًا.. توخيل ينفي خضوع زياش لجراحة ويثير الشكوك حول جاهزية كانتي

وأضاف: "اليوم تألق تريفوه تشالوباه، كان رائعًا، حصل على كل الثناء وهو يستحق ذلك، لقد قدم أداء مميز خلال المباراتين الماضيتين، لعب ضد آرسنال وتوتنهام أيضًا وديًا، ثم 120 دقيقة يوم الأربعاء، واليوم 90 دقيقة، وسجل هدفًا، إنه لأمر رائع أن تحدث هذه الأشياء، يوم مثالي بالنسبة له".

وعن مشاركة اللاعبين الشباب: "لن نتوقف عن الدفع بالشباب، تشالوباه جنبًا إلى جنب مع ريس جيمس، وماسون ماونت، هذا ما يجب أن يكون، هذا ما نحبه، أن يلعب الجميع ويشارك الجميع، مزيج من الخبرة والشباب، أمرًا هامًا لأي فريق كبير".

وعن لوكاكو: "لا توجد مشكلة في قيد لوكاكو، هو إضافة لأي فريق في العالم، يمكنه المشاركة أمام آرسنال الجولة المقبلة، خاصة وأنه سيخرج من الحجر الصحي يوم الإثنين".

واختتم: "لوكاكو لديه شخصية ولياقة بدنية وخبرة في البطولات الكبرى، لقد قاتل من أجل الانضمام إلينا، وسعيدًا بحسم الصفقة مثلنا تمامًا، إنه الشخص الذي كنا نبحث عنه".