تراجع شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول عن ما قاله بشأن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي هذا الصيف، حيث أكد أنه يتطلع إلى الموسم المقبل رفقة كتيبة يورجن كلوب.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل اللاعب السويسري في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح شاكيري قبل أيام أنه أبلغ مسؤولي ليفربول برغبته في مغادرة الأنفيلد هذا الصيف وخوض تحد جديد.. (ولمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن شاكيري تراجع عن ذلك حيث أدلى بتصريحات للموقع الرسمي للنادي، حيث قال: "شعوري؟ جيد، يسعدني أن أكون مع الفريق مرة أخرى هنا، أنا أتطلع إلى الحصول على بداية جيدة للموسم والبدء في موسم جديد مرة أخرى".

وأضاف: "كان لدينا بعض الإجازات مع الرجال الذين كانوا في يورو أو كوبا أمريكا، أمضيت يومين هنا وأحاول استعادة لياقتي بنسبة 100% مرة أخرى، لدي شعور جيد، لقد كان يورو جيدًا بالنسبة لي وبالطبع بالنسبة لبلادي، لقد كان شيئًا تاريخيًا ما أنجزناه، وكان شيئًا مميزًا لنا، أنا فخور جدًا بهذا".

وواصل: "أتطلع إلى الموسم الجديد وآمل أن نحقق ما نريده مع هذا النادي، هدفنا دائمًا هو الفوز واللعب من أجل الألقاب ومنح 100% على أرض الملعب، ثم سنرى ما سيحدث، لكن بالطبع سنحاول كل شيء لتحقيق الفوز".

وأردف: "من الواضح أن لدينا عددًا قليلاً من اللاعبين المصابين، وقد عادوا ويعطوننا دعمًا إضافيًا بالتأكيد، أعتقد أن المشجعين سيعودون مرة أخرى، وهذا يمنحنا أيضًا دفعة أخرى لمحاولة تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

واستكمل: "نحن نعرف كيف يكون الأنفيلد عندما نلعب مباراة أمام الجماهير وكيف يدفعوننا خلال اللقاء وعدد المرات التي فزنا فيها بالمباريات أو عدنا في النتيجة في وجودهم، إنه شيء مميز، بالطبع سيمنحنا دفعة إضافية".

وأكد: "لدينا مجموعة عالية الجودة من اللاعبين، من المهم أن يكون لديك شخصيات جيدة، علينا البقاء سويًا كفريق واحد، إذا فعلنا ذلك، وإذا قدمنا كل ما لدينا، وقاتلنا سويًا، فيمكننا تحقيق الكثير من الأشياء هذا الموسم".