سما أحمد تودع منافسات الكياك بأولمبياد طوكيو 2020
الأربعاء
4 أغسطس 2021 ,6:07 ص
لم تنجح المصرية، سما أحمد، في مواصلة مشوارها بمنافسات سباق القوارب (الكياك)، فري سيدات، بدورة الألعاب الصيفية الأولمبية طوكيو 2020، حيث لم تنجح في التأهل لنصف النهائي.
سما أحمد شاركت في ربع النهائي، بعدما تأهلت لهذا الدور عقب احتلال المركز السابع في شوط التصفيات.
اقرأ أيضًا.. مؤمن مهران يودع منافسات الكياك بأولمبياد طوكيو 2020
وفي ربع النهائي احتلت سما المركز الخامس والأخير بزمن قدره 2.06.33، لتودع المنافسات.
ونجح في التأهل إلى نصف النهائي، الإسبانية إيزابيل رودريجيز، والفرنسية مانون أوستانس، بجانب الأوكرانية يوليا يوريتشوك.
-
حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية
-
أوبتا تتنبأ بحظوظ المتنافسين على صدارة مجموعة الفراعنة في كأس العالم .. موقف مصر
-
رد فعل صادم من لجنة سياتل على رفض مصر وإيران فعاليات دعم المثليين في كأس العالم
-
قرار مهم من رئيس الاتحاد الإيراني قبل مواجهة مصر.. ويعترف: لا يمكن اعتبارنا فائزين مسبقاً