وجه حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على ألمانيا، مؤكدًا أنه يتوقع عودة الفراعنة من الأولمبياد بميدالية.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "فخورون بأداء نجوم الزمالك مع منتخب اليد في أولمبياد طوكيو، كريم هندواي هو حارس مرمى الزمالك في الموسم المقبل، وقع للأبيض قبل انطلاق الأولمبياد".

وأضاف: "الشائعات حول رحيل اللاعبين كثيرة لدرجة أنني أشعر أن النادي سيتبقى فيه 3 أو 4 لاعبين فقط، تلك الأقاويل تكون فقط على نادي الزمالك وليس على أي ناد آخر، لا نتعامل مع أي وكيل لاعبين، وأنا شخصيًا مفوض من المجلس بإدارة الكرة مع حسين السيد وفاروق جعفر مع العودة لكارتيرون".

وتابع: "ننافس على الدوري، ومنافسنا له ذات المصلحة، وليس في صالح الزمالك التفاوض مع لاعبين جدد وكل الأنباء التي تتردد حول رحيل أي من لاعبي الزمالك غير صحيحة، ولم يحدث بيني وبين فرج عامر رئيس نادي سموحة أي حديث بشأن أي لاعب أو صفقة تبادلية".

طالع | الزمالك ينفي عبر بطولات وجود صفقة تبادلية لضم كريم العراقي وحسام حسن

وأردف: "بالتأكيد سأكون نائمًا إذا أبرمت صفقة بيع 3 لاعبين - أسامة فيصل ومحمد عبد السلام ومصطفى فتحي- بجانب دفع أموال مقابل الحصول على خدمات حسام حسن، ومصطفى فتحي من أعلى اللاعبين قيمة في مصر، وفيصل مستقبل نادي الزمالك ولا يمكن بيعه إذا كان كارتيرون لا يعتمد عليه فسيخرج على سبيل الإعارة كما فعلنا مع مصطفى محمد من قبل، أو بيعه إذا وصل عرض بمقابل مادي كبير، على سبيل المثال 50 مليون جنية".

وواصل: "ما يتردد بشأن خصم 6 نقاط للزمالك من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم شائعات ولم يُرسل لنا أي شىء بشأن هذا الأمر، لماذا الحديث عن هذا الأمر مع عودتنا لبطولة الدوري؟".

وكشف: "عندما علمنا أن استاد القاهرة يوجد فيه صيانة خلال ذلك التوقيت، خاطبنا استاد الإسكندرية لكي يستضيف مباراة الزمالك وغزل المحلة، وبالرغم من رفض استاد الإسكندرية في البداية، ولكن تمت الموافقة فيما بعد، لعلمهم بالظروف ولا يوجد مجاملات لأي فريق، نريد أن ننبذ التعصب ولا يوجد تعصب بين الإدارات".

واستطرد: "اللجنة الحالية تركز فقط في بطولتي الدوري وكأس مصر ولا نهتم بالشائعات والأقاويل، نريد أن نخاطب جماهير الزمالك، لا تسمع كلام عن فريق الكرة إلا مني أنا شخصيًا ما دون ذلك أعتبروه كأن لم يكن".

واستكمل: "لا توجد مجاملات لنادي الزمالك أو للأهلي أو أي أحد، كلنا سواسية والبطولة في الملعب، هناك فريق يتبقى له 7 مباريات والآخر له 8 مباريات، نريد العدالة في كل شيء، متأكد أن العدالة ستطبق على جميع الأندية سواسية".

وأتم: "نحن بصدد انطلاق حملة إعلانية بشأن حساب دعم نادي الزمالك في البنوك وحملة ‘علانية أخرى عن شعار الزمالك الجديد الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الماضي".

واختتم: "رسالتي للاعبي الزمالك يتبقي لنا 7 مباريات كل مباراة كأنها نهائي كأس نريد منهم يركزون في الملعب فقط ويسمعون تعليمات الجهاز الفني وهم قادرون على ذلك، واللاعبون لديهم تصميم عال جدًا وطموح أن الدوري لا يخرج من نادي الزمالك".