قال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفترة المتبقية حتى نهاية الموسم قليلة جدًا، وستتضمن مباريات كثيرة، والفريق يحتاج لتدريبات مكثفة لاستعادة اللياقة البدنية.

وأضاف كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "لا توجد لدينا إصابات بدنية، واللاعبون استفادوا من الـ6 أيام الماضية، والنتائج البدنية جيدة جدًا".

مران الزمالك | انتظام شيكابالا وحازم إمام يواصل التأهيل.. وجلسة بين كارتيرون واللاعبين

وتابع: "النادي يضم لاعبين ناشئين متواجدين معنا في المعسكر ويؤدون بشكل جيد ومستواهم في تزايد، شاركوا معنا في المباراة الودية الأخيرة ولعبوا جزءً من اللقاء لكي نختبرهم".

وأردف: "تنتظرنا مباراة ودية أخرى يوم 31 من الشهر الجاري للاعبين الناشئين، لكي يحصلوا على وقت لعب أكثر ونتمكن من رؤيتهم واختبارهم بشكل أفضل، ولن يشارك اللاعبين الكبار فيها".

واستكمل: "سنواجه يوم 29 يوليو المقبل أبها السعودي، وهو فريق جيد جدًا وسيكون تحضيرًا جيدًا لمباراة الدوري المقبلة".

واستطرد: "أما عن إصابة حازم إمام ومحمود شيكابالا، فعندما يكون هناك شد عضلي خفيف، نفضل تجنب المخاطرة ونمنح الراحة، شيكابالا عاد للتدريبات وتعافى من الإصابة، لكن حازم إمام أمامه بعض الوقت وكلها إصابات خفيفة".

واختتم: "أما عن لاعبي الزمالك المتواجدون مع المنتخب الأولمبي، أنا أتابعهم وأشاهد مبارياتهم، وأتمنى أن يستمروا في الأولمبياد".