فتح شيردان شاكيري لاعب ليفربول والمنتخب السويسري الباب أمام عودته إلى الدوري الإيطالي من جديد، مشيرًا إلى أنه سيستمتع باللعب مع ماوريسيو ساري.

اللاعب صاحب الـ29 عامًا، هدفًا لـ لاتسيو الإيطالي وسط منافسة مع نابولي أيضًا، وإشبيلية وفياريال لضمه خلال الصيف الجاري.

طالع أيضًا.. تقارير: صراع إيطالي إسباني على ضم شاكيري من ليفربول

شاكيري لديه تجربة سابقه في الدوري الإيطالي، حيث لعب مع إنتر خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس في 2015.

وقال شاكيري في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "كرة القدم ساعدتني على تحقيق الكثير من أحلامي، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب مع فرق رائعة والفوز بالعديد من الألقاب".

وأضاف: "الشيء الأهم في هذه اللحظة من مسيرتي، أن أتمكن من اللعب بانتظام، وهذا لم يكن ممكنًا في ليفربول خلال المواسم الثلاثة الماضية".

وأشار: "هذا هو السبب في أنني أخبرت ليفربول بأنني بحاجة لتحد جديد، لقد قبلوا رغبتي، وسينظرون بجدية في العروض التي ستأتي، لن يمنعوني من الرحيل".

وشدد: "عمري الآن 29 عامًا، ولعبت في أفضل الدوريات بأوروبا، وأود الاستمرار في هذا المستوى، لكن ليس لدي اتصال مباشر مع أي نادٍ، وكلائي فقط يتعاملون مع هذه القضية".

وتابع: "كرة القدم في إيطاليا تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، والفوز بـ يورو 2020 أثبت ذلك للجميع، لقد استحق المنتخب الإيطالي الفوز باللقب".

وعن اللعب في الدوري الإيطالي: "مع إنتر، كنت في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، لست نادمًا على ذلك، كل تجربة تأخذك إلى مكان مختلف".

وأردف: "إذا كان لاتسيو يتابعني، هذا يجعلني أشعر بشرف كبير، لاتسيو فريق كبير ويقومون بعمل ممتاز خلال السنوات الماضية، لقد كنت أتابعهم".

واختتم: "بشكل عام، نظرًا لخصائصي، أحب لعب كرة القدم الهجومية، وساري يطبقها جيدًا، سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام إذا لعبت تحت قيادته".