رغم أنه أحد اللاعبين الأساسيين داخل بايرن ميونخ، على مدار السنوات الماضية، لكن توماس مولر، صانع ألعاب النادي البافاري، يريد إثبات نفسه لمدربه الجديد، جوليان ناجيلسمان، ليفرض نفسه على التشكيل الأساسي للمدرب الشاب صاحب الـ"33" عامًا.

ناجيلسمان تولى تدريب بايرن ميونخ، مطلع مايو الماضي، حتى 30 يونيو 2026، وذلك بعد رحيل مواطنه هانز فليك، الذي تولى تدريب منتخب ألمانيا، خلفًا للمُخضرم يواخيم لوف.

وقال مولر عبر "تي زد" الألمانية: "هناك مدرب جديد في بايرن ميونخ، وهو دائمًا تحدٍ جديد بالنسبة لي".

وأضاف: "سأجعل نفسي الآن أعود إلى أعلى مستوياتي البدنية مرة أخرى، التفاصيل الجديدة وما يغيرونه في هيكل الفريق دائمًا ما تكون أشياء مُثيرة للاهتمام".

اقرأ أيضًا.. مدير بايرن ميونخ ملمحًا لعدم إبرام أي صفقات جديدة: الوضع ليس سهلًا للاستثمار

وأتم: "مع المدرب الجديد يُمكنك التعرف على أشياء جديدة وأشخاص جدد، وأنت عليك أن تثبت نفسك مرارًا وتكرارًا من أجل تحقيق أعلى الأهداف في بايرن ميونخ".

مولر حتى الآن لم ينضم إلى تدريبات بايرن ميونخ، في ظل حصوله على عطلة، بعد المشاركة مع ألمانيا في كأس أمم أوروبا، ومن المتوقع أن يعود بنهاية الشهر الجاري، 31 يوليو.

بايرن ميونخ يستعد السبت القادم، 17 يوليو، لخوض أولى مبارياته الودية، تحت قيادة ناجيلسمان، وستكون ضد كولون.

أولى مباريات بايرن الرسمية للموسم الجديد 2021/2022، لن تكون في الدوري بعكس المُتعارف عليه، ولكن ستكون في كأس ألمانيا ضد فريق بريمر إس في، الذي ينشط في دوري الدرجة الخامسة الألماني.